التخطي إلى المحتوى الرئيسي

طريقة عمل شوربة حرق الدهون تحضير الشوربة الحارقة للدهون ورجيم سريع

  الشوربة سريعه للرجيم خلال ايام الاسبوع  Cooking Soup Diet
 طريقة عمل  الشوربة سريعه للرجيم طريقة عمل شوربة رجيم سريع جداً طريقة عمل  دايت اسبوع لرجيم سريع


الشوربة دايت و الشوربة رجيم ، طريقة عمل وجبات رجيم مدة الطهي: 15 دقيقة

لا يجب أن تؤكل هذه الشوربة لمدة طويلة لأنها تسبب سوء التغذية.

المقادير شوربة حرقة للدهون طريقة شوربة الرجيم دايت

مكونات طريقة عمل اكلات دايت
ست بصلات خضراء أو نبات الكرات أبو شوشة
كيلو طماطم مقشر
كرنبة
4 حبات فلفل أخضر رومي
2 حزمة كبيرة من رأس الكرفس فقط
2 مكعب شوربة خضار وكميات بسيطة من الملح والفلفل والكاري والبقدونس

شوربة بدون دسم طريقة عمل 
الشوربة دايت
الطريقة طريقة عمل 
الشوربة دايت

تقطع الخضراوات قطعاً صغيرة وتغطى بالماء المغلي … وتغلى لمدة 10 دقائق .. تخفض الحرارة حتى نضج. طريقة اكلات دايت

 .1اليوم الأول 
الشوربة دايت
يتم تناول الشوربة والفاكهة فقط ما عدا الموز والبطيخ والكانتالوب والمانجو والعنب والبلح والتين ويمكن تناول الشاي والقهوة بدون سكر.

اليوم الثاني رجيم سريع وصفات 
الشوربة للرشاقة تناول الشوربة وكل الخضروات الطازجة والسلطات الخضراء والخضروات المسلوقة .. مع الامتناع عن البقوليات مثل الفول والبسلة والذرة والفواكه المجففة، ويمكن أكل ثمرة بطاطس مسلوقة . بدون ملح

اليوم الثالث طريقة عمل
الشوربة دايت سريع
تناول الشوربة والخضروات وإذا كنت التزمت بالرجيم حرفياً فإن وزنك في اليوم الثالث قد نقص من 5 – 7 أرطال .

اليوم الرابع 
الشوربة للرشاقة و الحمية و الشوربة قليلة الدهون تناول الشوربة مع كيلو موز واحد ولبناً (حليب) خالي الدسم ويشرب من 6- 8 أكواب من الماء، الموز يحتوى على البوتاسيوم والنشويات واللبن به الكالسيوم المحتاج إليه الجسم .

اليوم الخامس للرجيم 
الشوربة دايت والتخسيستناول الشوربة ونصف كيلو طماطم ونصف كيلو لحم كندوز مسلوق أو ما يعادله من السمك أو الدجاج المنزوع الجلد .

اليوم السادس 
الشوربة دايت الشوربة للرجيم تناول الشوربة والخضروات ونصف كيلو لحم مسلوق أو مشوي ولا يجب أكل بدائل اللحم من السمك أو الدجاج لأن الجسم يحتاج إلى بروتين اللحم .

اليوم السابع طريقة عمل 
الشوربة للريجيم والتخسيستناول الشوربة  والأرز البنى والخضروات وعصير الفاكهة بدون سكر ويجب التوقف عدة أيام قبل البدء في استخدام الرجيم مرة أخرى وبنفس الطريقة.

تعليقات

‏قال غير معرف…
انا نفسي انحف بسرعه وبدون معاناه صراحه عندي منطقة الارداف والاذرع مره كبيره شنووو اسوي ساعدوني تكفون؟
‏قال غير معرف…
انا بدي انحف عندي بطني وكرشي بدي اكون رشيقه جسمي حلو كيف؟؟؟
ا
‏قال غير معرف…
السلام عليكم انا بشكركم على اهتمامكم وانا مشكلتي عندي شهية للاكل ونفسي اقطع الشهية ساعدوني ارجوكم
‏قال غير معرف…
السلام عليكم انا عندي بطن ومالي خصر وعندي ارداف وبدي رجيم خاص ليروح البطن وشكرا
‏قال غير معرف…
انا جسمي حلو بس عندي جناب ومش عندي بطت اريد حلا للجنان وشكرا
‏قال غير معرف…
اكثرو من اﻻستعفار
ﻻ اله الى الله
‏قال غير معرف…
انشاء الله تنفعني هالوصفة